منتديات ليالي الغربة
يا ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط وترحل .....


منتديات ليالي الغربة

يختص بالأمور الثقافية الأدبية العلمية وكل مايهم الحياة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 متى يكون 1 + 1=1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سحابة صيف
المسؤول الامني للمنتدى
المسؤول الامني للمنتدى
سحابة صيف

مزاجي : متى يكون 1 + 1=1  7110
الجنس : انثى عدد المساهمات : 338
تاريخ التسجيل : 27/01/2011
الموقع : ranem.ahladalil.com

متى يكون 1 + 1=1  Empty
مُساهمةموضوع: متى يكون 1 + 1=1    متى يكون 1 + 1=1  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 29, 2012 4:04 pm


متى يكون 1 + 1=1  Image11942




متى يكون 1 + 1=1
"
.
.
1 + 1=1

عندما يكون الإخوة على قلب واحد

وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعاً على الحق

و عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

و عندما نكّف عن التناحر لاتفه الأسباب

وعندما نكّف عن متابعة عيوب الآخرين

و عندما يكون المسلم أخاً حقيقياً للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

و عندما يكون كلا الزوجين حريصاً على الأخر

و عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

و عندما نرى الأم وقد كرسّت حياتها لخدمة أبنائها

و عندما نرى الإسلام مطبقاً كما أنزله الله


عندها فقط يكون 1 + 1=1



لا تنسوا أختكم من صالح الدعاء بظهر الغيب وجزاكم الله خيراً

[ ]
متى يكون 1 + 1=1  Palnurse0050770195
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظل الياسمين
..
..
ظل الياسمين

مزاجي : متى يكون 1 + 1=1  7110
الجنس : انثى عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

متى يكون 1 + 1=1  Empty
مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1=1    متى يكون 1 + 1=1  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 29, 2012 4:48 pm

يعطيك العااااافية على روووووووووعة الطرح المميز والراااااااااقي
متى يكون 1 + 1=1  2jb2wjo
لك خااااالص ودي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى يكون 1 + 1=1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليالي الغربة :: ليالي الغربة للاقسام العامة :: منتديات الغربة العامة-
انتقل الى: