منتديات ليالي الغربة
يا ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط وترحل .....

منتديات ليالي الغربة
يا ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط وترحل .....

منتديات ليالي الغربة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ليالي الغربة

يختص بالأمور الثقافية الأدبية العلمية وكل مايهم الحياة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ادخل واضحك مع احلى نكتة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عرب ابو محمد
Admin
Admin
عرب ابو محمد

مزاجي : ادخل واضحك مع احلى نكتة 710

ادخل واضحك مع احلى نكتة Empty
مُساهمةموضوع: ادخل واضحك مع احلى نكتة   ادخل واضحك مع احلى نكتة Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 01, 2011 3:30 am

وحدة فرنسيه اسمها جانيت ..
ووحدة إنجليزية إسمها اليزابيث ..
ووحدة عربية إسمها أم محمد ...

الثلاثة ملوا من شغل البيت والطبخ والكنس:: فإتفقوا يعملون إضراب ويخلون أزواجهم يشتغلون بدالهم وبعد إسبوع يتقابلون وكل وحدة تقول شو صار لها

وبعد أسبوع

قالت الفرنسية أنا قلت لزوجي من اليوم مافيه كنس ولا طبخ ولا كوي .. أنا مليت من الشغل وشوف لك حل!!!
مر يوم وماشفت شى
وثاني يوم برضو ماشفت شى
وثالث يوم لقيت زوجي قايم الصبح ومجهز الفطور والشاي وجابه لي في السرير وأنا نايمة وبعدين راح شغله

اما البريطانية اليزابيث ردت وقالت: وأنا بعد قلت لزوجي أنا من اليوم ماني كانسه ولا طابخه ولا كاويه في هالبيت , أنا زهقت خلاص
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم بعد ماشفت شى
لكن في اليوم الثالث لقيت زوجي رايح لسوبرماركت وإشترى كل الطلبات الي كنت تبيها في البيت وبعدها قام نظف البيت كله وكل شئ صار تمام التمام

أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت: أنا رحت بعد ماتركتكم وقلت لزوجي إسمع يابو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه
وبصراحة أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم ماشفت شى
وثالث يوم بعد ماشفت شى
والحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني الشمال
https://ranem.ahladalil.com
سحابة صيف
المسؤول الامني للمنتدى
المسؤول الامني للمنتدى
سحابة صيف

مزاجي : ادخل واضحك مع احلى نكتة 7110

ادخل واضحك مع احلى نكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل واضحك مع احلى نكتة   ادخل واضحك مع احلى نكتة Icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 9:53 am

هههههههههههههههه
اضحك الله سنك
رائعة وابو محمد عمل اللزم
رجال شديد
الله يعطيك العافية

ادخل واضحك مع احلى نكتة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبة مومعقوله ادخل وتاكد بنفسك
» احلى الكلام
» ادخل على مسؤوليتك