منتديات ليالي الغربة
يا ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط وترحل .....

منتديات ليالي الغربة
يا ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط وترحل .....

منتديات ليالي الغربة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ليالي الغربة

يختص بالأمور الثقافية الأدبية العلمية وكل مايهم الحياة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اذكى حرامي بالعالم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الطــــــــــــــــير
المشرف العام
المشرف العام
الطــــــــــــــــير

مزاجي : اذكى حرامي بالعالم 2610
اوسمة المنتدى : اذكى حرامي بالعالم Wsam3

اذكى حرامي بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: اذكى حرامي بالعالم   اذكى حرامي بالعالم Icon_minitimeالأحد أبريل 03, 2011 1:41 am

بسم الله الرحمن الرحيم

سرقت سيارة أحد الأشخاص في أحد الدول العربيه وبلغ الشرطة .. وأنتظر لعل الشرطة تجد السارق وطال انتظاره .. وبعد تبهذله مع التكاسي وسيارات الأجرة .. وبعد عناء استمر مدة طويلة، رجع أحد الأيام إلي بيته .. وإذا بجرس الهاتف يرن .. فرفعه ... وإذا بشخص يقول له :> > > > أخي الكريم .. هل أنت صاحب السيارة التي مواصفاتها كذا وكذا ؟؟؟!!> > > > قال: نعم.. والله إنه أنا.> > > > قال السارق: إنني والله السارق وإنني تبت إلي الله ولكنني .. لا أعرف كيف أتوسل إليك أن تغفر لي.. لكي يسامحني الله وأنا سوف أعيد إليك السيارة ..> فرد صاحبنا بلهفة: أرجوك أرجعها وأنا مسامحك.. بس تكفا رجعها.> > فقال السارق: إنني تبت وسوف أعيدها.. وسوف تجدها في المكان الفلاني.. وستجد المفاتيح بداخلها.. وسأضع لك ظرفاً به هدية وهي عبارة عن تذاكر سفر إلى القاهره.. وهناك حجز لكم بالفندق الفلاني خمس نجوم لك ولأولادك لمدة أسبوع.. لأنني أعلم أنني أتعبتكم بفعلتي هذه.> > فذهب صاحبنا إلي المكان في الوقت المحدد وإذا به يجد السيارة الخاصه به هناك.. ففتحها وإذا بالمفاتيح داخل السيارة.. ففرح أشد الفرح.. وإذا بظرف موجود بداخل السيارة.. ففتحه وإذا به خمس تذاكر سفر.. علي عدد أفراد عائلته فاستغرب... فذهب إلي البيت واتصل بالسفريات.. وإذا فعلا التذاكر سليمة والحجز مدفوع مسبقا!! فاتصل بالفندق وإذا هم بانتظاره وأفراد عائلته الكريمة..> > فاتصل به السارق قائلا:هل سامحتني أخي؟ وهل قبلت هديتي؟> > فقال صاحبنا: جزاك الله خير... وانا مسامحك وقبلت الهدية> > وبعد أيام من قضاء عطلة سعيده مع أسرته القاهره وجمالها.. و حين عودته يتفاجأ بأن منزله مسروق بالكامل.. وقد تم تنظيفه.. من كل شي...
الطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير يحيكم
نزف الجروح
مشرفة ليالي الغربة للغات الاجنبية
مشرفة ليالي الغربة للغات الاجنبية
نزف الجروح

مزاجي : اذكى حرامي بالعالم 710
اوسمة المنتدى : اذكى حرامي بالعالم Xxtt7

اذكى حرامي بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اذكى حرامي بالعالم   اذكى حرامي بالعالم Icon_minitimeالأحد أبريل 03, 2011 1:57 am

ههههههههههههههههههه
حتي السرقة دكاء
مشكور اخي
الله ينجينا من الحرامية
ويبعد عنا اولاد الحرام
مشكور اخي بارك الله فيك
عرب ابو محمد
Admin
Admin
عرب ابو محمد

مزاجي : اذكى حرامي بالعالم 710

اذكى حرامي بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اذكى حرامي بالعالم   اذكى حرامي بالعالم Icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 5:32 am

هههههههههههههههههههههه
فعلا حرامي ذكي بس ربنا يبعدوا عننا

ربي يسعدك ويضحك سنك
دمت بحفظ بحفظ الرحمن
https://ranem.ahladalil.com

اذكى حرامي بالعالم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اغرب صوره بالعالم
» السيده الاولى الاكثر نفوداا بالعالم